مصطفى قمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب والحياة

الحب والحياة Empty الحب والحياة

مُساهمة من طرف NOSA الأربعاء سبتمبر 12, 2007 10:20 am

الحب والحياة 41
الحب والحياة 6

اسمحو لي ارحب بنفسي في المساحه دي واخد رحتي واتكلم عن احساسي وانا في البحر عارفين ان المشاعر الحقيقيه بتتولد على البحر اي موهبه ممكن تتولد وانته على البحر بس انا لمن كتبت كلامي دا حاسه فيه كل كلمه كنت بتفرج في يوم على اغنيه على البحر لقمر فلقيت نفسي بمسك بقلم وبكتب الكلام دا .................... حب مصطفى للبحر حببني فيه اكتر او حببني للبحر اكتر تفتكرو لي قمر بحب البحر قد كدا يمن لانو انسان جميل وليه ذكريات هايله على البحر بس انا حبيت البحر علشات قمر وشوفو كتبت ايه..................... نادتني اشتياقاتي اليكم ياشذى الارواح فجاش بخاطري نغم تذكرنبي به الارياح ونسيم البحر يناديني في ذلك اليوم الذي خرجت فيه للبحر يوم الحب من شهر الموده الموافق لسنه الاخلاص الميلاديه ذهبت الى هناك ل ارى طيفك في الافق واسمع صوتك ينبعث من اعماق البحر ول ارسل الهدايا واجمل التحايا مع طيور الرحيل التي تسلب قلبي وتطير ودمعي الغزير ينساب على جرح الشواطى يودعها وانا ارقب لتلك السفن البحريه التي تاتي من تلك البلاد المعنيه وترسلني لك مع الاحلام واتفوه باجمل الانغام واعيش هكذا مع نفسي على الدوام........................................ وفجاءه لمحت شيئا من بعيد بدى لي غريب على امتداد امواج البحر هاله من نور اضافت جمالا مع جمال الغروب الذي وجدني مع ذكراك على شاطي البحر التقطت هذه الهاله من النور وي للضدفه صندوق كبير منقوش بالذهب وحخطوط من الحرير فتحت الصندوق وقلبي مع الثواني يتوق لرويا ما بين الصدف والالى والخزف وفجاءه قلبي انخطف ................... لان صورتك هي ما وجدت هي ما انتظرت وهي التي اردت ارسلتها لي مع صديقي الوفي فتحيتي للك ايها البحر العميق الذي حمل احساسي العتيق وتحيتي لكم................قمر النهى ياريت اسمع راي الجميع فيها
الحب والحياة 35
NOSA
NOSA
المدير العامة
المدير العامة

https://7oop.forumalgerie.net